مدونة أسامة الرمح تحصل على جائزة أفضل مدونة في العالم لعام 2010 (مدون اردني)

17‏/04‏/2010
أسامة الرمح يحصل على جائزة أفضل مدونة في العالم لعام 2010
* مدونة أسامة الرمح تفوز بنسبة 62% من الأصوات.

أسامة الرمح يقول :.
 
* سأمثل الأردن وفلسطين خصوصاً في حفل التتويج.
الحمد لله والشكر، ثم الشكر للقرّاء الأوفياء والأصدقاء والأقارب الرائعين ووسائل الإعلام العربية الذين قاموا جميعاً بدعم حملة التصويت لي في مسابقة المدونات العالمية “دوتشيه فيله” لعام 2010.
تصويت الجمهور والذي بدأ في 15-3-2010 انتهى قبل دقائق ليحسم بذلك فوز مدونتي بجائزة ولقب أفضل مدونة في العالم لعام 2010 وهي المرة الأولى التي تفوز فيها مدونة عربية بهذه الجائزة منذ إنشاء المسابقة عام 2004.
في بداية المسابقة لم أكن أتوقع أن تختارني لجنة التحكيم في “دوتشيه فيله” ضمن قائمة أفضل المدونات في العالم، وعندما تم طرحي في القائمة لم أكن قلقاً لأنني لم أتوقّع أن أكتسح التصويت منذ بدايته وحتى نهايته، ثم زاد قلقي كثيراً عندما بدأ الناس بالتعويل عليّ لتمثيل الأردن والعالم العربي عالمياً، وكان قلقي يزداد شيئاً فشيئاً كلما قرأت خبراً في صحيفة أو شاهدته على قناة تلفزيونية بأن مدونة عربية تنافس عالمياً في مسألة “إثبات وجود” على حد تعبير بعض وسائل الإعلام.
إن كان هذا، فقد أثبتت هذه المدونة الأردنية أن نظرية إثبات الوجود ليست فرضية.. وأنا أتشرّف بكل احترام وفخر بأن أمثل الأردن وفلسطين والعرب في حفل تتويج الفائزين ضمن فعاليات منتدى الإعلام العالمي في مدينة “بون” الألمانية منتصف يونيو المقبل…
سيتم الإعلان الرسمي عن الفائزين في حفل كبير بمدينة برلين الألمانية مساء يوم الخميس 15-4-2010.. وسيكون هناك بث حي ومباشر لحفل الإعلان على موقع المسابقة www.thebobs.com

تعليقان على مدونة أسامة الرمح تحصل على جائزة أفضل مدونة في العالم لعام 2010 (مدون اردني)

المقداد يقول... @ 18 أبريل 2010 2:26 م
أزال المؤلف هذا التعليق.
مهند ناصر يقول... @ 18 أبريل 2010 3:52 م

شكرا على مرورك
لماذا ازلة رسالتك يا مقداد

إرسال تعليق