الساحرpeter يسكن الأنترنت

11‏/05‏/2010
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا تعوذ من الشيطان الرجيم
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اخواني الكرام سمعنا عن الكثير من القصص والروايات عن اشخاص ساحرون وقصص انهم يعلمون ماذا يحصل معكم وهكذا ولاكن لم اصدق اي شي من هذا القبيل لأن هذا مخالف لعقيدتنا الأسلامية وحتي غير متوافق مع العقل ولا حتي مع الطبيعة
ولاكن هلى سمعتم عن هذا الشخص الذي يقال عنه ساحر ويتعامل مع الجن هل هذا من الممكن سأروي لكم قصتي

اخواني اليوم كان عندي مادة الحاسوب في احد الحصص الدراسية واتي موضوع هذا الشخص فيقول لنا المعلم بختتصار ان راى شيئ غير مصدق وغريب جداا ولا انصحكم في تجربيه لأنه بالعربي بلخم المهم شو القصا يا استاذ القصا كذا وكذا وكذا
ان يوجد موقع اسمه peter answres تتكون بنية الموقع من خانتين الأولى تتوسل  الشخص لكي يوجيب عن سؤالك الي هو peter والخانة الثانية السؤال تبعك وطريقة التوسل مشروحة في الموقع نفسه يعني معطيك تسهيلات لهذا الأمر المهم بقول المعلم انه كان يقول السؤال لصديقه وصديقه يتوسل لـــpeter ومن ثم يسئل السؤال وبيتير يوجيب وبالتفصيل الممل المهم قلت للمعلم اعطيني الموقع
اعطاني الموقع واعطاه للجميع

ذهبت للبيت وانا افكر في الموضوع واردد واقول من المعقول ان هذا حقيقة لم ارتاح الا لما جربة وطلع معي الأتي
انا جربة وطبعا لازم في الأنجليزي وطبعا انجليزياتي مش كثير كنت استخدم ترجمة جوجل للسؤال وحتي لترجمت peterوكان الجواب اني من الأشخاص الذي لا يؤمنون في peter سئلت مرة اخرى كان الجواب انا لم ارتح لك في هذا الوقت تعال في وقت اخر سئلت مرة اخرى كان الجواب انا لن اجاوب لك ابدا سئلت مرة اخرى قال خلي احد اخر يسئل وطبعا التخمت التخمت لان الجواب منطقي قليلا
المهم ضيعت يوم كامل وانا ابحث في الموضوع ونتجت في ما يلي
كل شخص عندما يقرا الي في الأعلى يقول اكيد جن جن جن
ولاكن الأمر طلع ابسط من هيك بكثير الأمر خدعة وطبعا ما بتزبط الا اذا كان احد اصدقائك موجود جنبك وطبعا لازم تعرف عنة اهم الأمور
ومن ثم تبدا الخدع الخدع
تقول لصديقك هل تريد ان تسئل peter ولاكن انا غير مسؤول عن الجواب مهما كان
واكيد صاحبك راح يقول اكيد بدي اجرب
بعدين انت راح تلعب لعبتك ممكن تكون ممرحة فقط
انت قبل ان تتوسل يجب ان تسئل ما هو سؤالك يا صديقي
هو راح يقول نفرض
ما هو اسمي
تبدئ الأن خدعتك ويجب ان تكون سريع قليلا
شو هذا الفيديو بالعربي وانشالله راح تفهم كل القصا بسهولة


واي اسفسار انا جاهز هذا المقال فقط للترفيه اخواني الكرا اتمنا ان الموضع قد نال اعجابكم اتمنا التفاعل برأيك على الموضع من خلال التعليق على الموضوع في الأسفل وشكرا جزيلا للجميع اخوكم مهند ناصر.

تعليقان على الساحرpeter يسكن الأنترنت

غير معرف يقول... @ 12 مايو 2010 في 8:34 ص

شكلو الأستاذ بضحك عليك يا مهند

مهند ناصر يقول... @ 13 مايو 2010 في 6:37 م

غير معرف : اولا شكرا على مرورك اخي
وبيني وبينك الأستاذ طلع بضحك علينا وهو بعرف كل القصا بس بدو يسرح فينا

إرسال تعليق