كاس العالم 2010 مفاجآت وخيبات امل

13‏/06‏/2010
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الكرا اليوم تدوينتي بعيدا عن مدونات البلوجر وعن الأضافات اليوم سأتحدث عن كاس العالم 2010 وسيكون حديثي عن مفاجأت كاس العالم 2010  وعن خيبات املي في كاس العالم 2010 وسأتحدث عن المفاجئات اولا

اخواني الكرام اكبر مفاجئات كاس العالم 2010 هي بأن كاس العالم في بلاد العجائب القارة السمراء جنوب افريقيا وهاذه مفاجئة جميلة لكل محبين الكورة الكل توقع بأن افتتاح كاس العالم سيكون غير مسبق ولاكن الذي ظهر كان افتتاح متواضع  جدا وغير مكلف وهذا هو العشف في جنوب افريقيا بأن يظهر الشعب والبلد في حالته الطبيعية.

احد مفاجئاتي وهي ان المنتخب العربي والوحيد هو الجزائر وهذا امر جيد للجميع وللوطن العربي.
ومن اكبر المفاجأت ان كاس العالم سيبث على الجزيرة الرياضية المفتوحة وطبعا جزئيا وليس كليا هاذه بعض المفاجئات الجيدة في كاس العالم 2010.
نأتي الأن الى خيبات املي في كاس العالم 2010
بالنسبة لي اكبر خيبت امل هي بأن كاس العالم 2010 بلا رونالدينيو المبدع الماهر الساحر ساحر الكورة
ومن خيبات املي هي بأن نقل الجزيرة لكأس العالم كان سيئ كما شاهدنا لأول 4 مباريات وخصوصا الأفتتاح ومبارة الأرجنتين الذي ضاع من المبارة الشوط الأول تقريبا وهاذه خيبة امل كبيرة .
ومن خيبات الأمل وهي خيبة اليوم وهي خسارة الجزائر اماما سلوفانيا 0-1 مما ادى الى تصعيب طريق الجزائر للخروج من دور المجموعات الدور الأول وهاذه ايضا خيبة .

لنخرج من خيبات الأمل ولنتحدث عن المنتخبات والمنتخبات التي نشجعها

اخواني الكرام انا اشجع اكثر من منتخب والمنتخبات هي
البرازيل سابقا (لعدم جديت المدرب  في اختيار التشكيلة )
اسبانيا التكتيك روح الجماعة روح المنتخب روح المهارة روح الجدية فريق متكامل ومرشح بقوة بالفوز ف كاس العالم 2010
الأرجنتين فريق جيد يملك اسماء ولا اروع مثل الممبدع ميسي مثل الخاطف هيقوين ولاكن انا لا اشججع بأن يكون ماردونا المدرب
الجزائر ليس لأن المنتخب قوي وهكذا لا لأن المنتخب عربي ويجب ان اشجعه والمنتخب قوي ويملك اسماء جيدة وممتازة ولاكن لا يوجد عند الاعبين روح الجدية بأن الوطن العربي يأمل بخروج او منتخب عربي من الدور الأول .

اتمنا من اخواني الكرام زوار مدونتي بأن يقولون من يششجعون من المنتخبات وشكرا جزيلا للجميع
اخوكم مهند ناصر 

4 تعليق على كاس العالم 2010 مفاجآت وخيبات امل

غير معرف يقول... @ 28 يونيو، 2010 8:01 ص

أولا أحب أن أوجه تحية من القلب لإخواني في فلسطين ، وأعتبر فلسطين وطني الأول قبل الجزائر حتى تتحرر بإذن الله العزيز القدير ووالله لو نجد طريقا إليكم لجئناكم ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل في حكام العرب الجبناء، إلى كل الفلسطينيين الشرفاء أحبكم في الله.


أود كذلك أن أشكرك على إهتمامك وتضامنك مع الجزائر ،ولكن أقول لك بأن المدرب الوطني قبل التصفيات المؤهلة لكأس العالم وعد الجزائريين بالتأهل لكأس إفريقيا فقط ، وكذلك 80 بالمئة من اللاعبين جدد على الفريق وهذا سبب عدم التجانس بينهم والحمد لله وصلنا لكأس العالم وهدف الفريق في المرحلة القادمة الحصول على كأس إفريقيا والوصول إلى أبعد من الدور الثاني من كأس العالم بإذن الله.

الرياضة في الجزائر مثل ياقي الدول العربية تعاني من الإهمال وسوء التسيير ، المنتخب حضي في السنتين الأخيرتين بمتابعة وتشجيع سياسي وشعبي وهو مستمر لهذا أتوقع أن يحقق نتائج مميزة في المواعيد القادمة.
--كرة القدم مجرد ترفيه--

بالنسبة للمدونة
أعجبني تصميم مدونتك ، لي خبرة جيدة عموما في الإدارة والتعديل والديزاين على مجلة جملة وقوالبها بشكل عام وخبرة مقبولة في تسيير سرفرات الإستضافة وحمايتها، ولكن بسبب كثرة التحديثات والثغرات الأمنية وأوقات الدراسة --أخوك طالب كيمياء أكاديمي سنة 3-- أعتقد بأنني سأخصص وقت أكبر للتعامل المدونات --أستسلم--.

وبصراحة أنا منبهر من سهولة التعامل وإدارة المدونات.

لهذا فأنا أشجعك على أن تحاول التميز قدر الإمكان وأن تجرب أن تعمل على القوالب من الصفر لتكسب خبرة تفتح لك مجالات أوسع في التصميم والتطوير.

أتمنى لك النجاح وبارك الله فيك.

أعذرني لأن تعليقي طويل جدا وأطول من الموضوع الأصلي أعرف بأنك ستتحملني لأنك ابن الكرام و ابن فلسطين التي هي اليوم تحفظ ما بقي من شرف العرب بصمودها وعزتها.

فلسطين إننا قادمون بإذن الله وإننا نرى بشائر النصر والتمكين ، اللهم إني أسألك الشهادة على أرض فلسطين آمين.

غير معرف يقول... @ 28 يونيو، 2010 8:08 ص

بالنسبة للفريق الذي سأتابعه وسأهتم بمبارياته
غانا ثم إسبانيا

أرشح إسبانيا للقب

مهند ناصر يقول... @ 28 يونيو، 2010 1:30 م

غير معروف :. صراحة انا مش عارف شو احكيلك فعلن كلامك كله صحيح وميه ميه وخصوصا الفقرة الثانية فعلا العرب نايمين نايمين اخي صراحة انت كلامك صحيح اما للمنتخب الجزائري اخي المنتخب فعلا لا يملك الروح عند دخوله في الطاس قبل الكاس فعلا كان متجانس جدا فعلا السياسة بدائت تتكلم في كل شيئ حتى الرياضة الف الف شكر للك اخي الكريم بس انت لم تقل اسمك اتشرف بعرفت اسمك واكون صديق لشخص يتكلم بحرارة على الوحدة العربية . وشكرا جزيلا على اعطاء رايك في قالب مدونتي وهذا من زوقك اخي الكريم . اخي انا اتحملك واحطك على راسي اخي انت تشرفني في الدونة .

اخي اسبانية اذا عملت مثل المانيا بأذن الله ستفوز بالقب اما الأجنتين خشا صح في المونديال لأن الى الأن لم تواجه خيار صعب مثل المبارة في الثمن النهائي مع المانيا وهاذه ستحدد البطل برايي. شكرا جزيلا جزيلا اخي الكريم. اخوك مهند ناصر

مهند ناصر يقول... @ 28 يونيو، 2010 1:34 م

اخي لا تنسى اعطائي رابط مدونتك عندما تبدى في المدونات ساكون من متابعينك بستمرار.

إرسال تعليق