ريال مدريد يمتلك زيدان جديد

05‏/09‏/2010
مرحبا اخواني الكرام
اليوم اتيت لكم بخبر اعتقد انه غريب ولاكنه جميل وخصوصا للريالين ولكن انا برشلوني ولكني اعشق زيد الدين زيدان يكفي انه من اصل عربي ومن الجزائر الشقيقة المهم الخبر هو ريال مدريد يمتلك زدان جديد ولكن من هو زيدا الجديد هو ابنه لي زيدان الكبير يلعب في نادي ريال مدريد للناشئين ولكن اي لاعب ممكن ان ينجب ولد يلعب كرة القدم ولكن زيدان انجبه زيدان اخر حتى في لعب الكره وانا سأتي لكم بكلام قاله مدير نادي ريال مدريد
وايضا سأتي لكم بكلام كتبته صحيفة (اس) اليوم الأحد الموافق 5/9/2010
تابع الموضوع لترى الكلام الموجه بحق هذا الاعب الجديد وايضا لتشاهد فيديو لهذا الاعب ابن زيدان !!



وقال وقال خورخي فالدانو مدير الكرة بريال مدريد
"هذا الولد صورة طبق الأصل من والده على جميع الأصعدة"

وقالت صحيفة (اس) اليوم الأحد الموافق 5/9/2010

"أن فرنانديز (15 عاما) لديه نفس طريقة الأداء ويمرر الكرة بنفس طريقة والده زيدان ، الذي شارك في كأس العالم ثلاث مرات ، وقاد المنتخب الفرنسي للقب المونديال عام 1998 ."
 
وهذا فيديو لي فرنانديز ابن زيدان واعتقد انه سيكون خليفة زيد الدين زيدان في مهاراة كرة القدم

وصراحه مش عارف شو احكي كمان بس اعتقد انه الريال اصبح له ورقة رابحه في خزائنه ولكن اريد ان اقول ان الريال ما زالي يريد الكثير في خط الدفاع كما تعودنا في الريال نجوم العالم يكون في الهجوم والريال يسج كثيرا ويقبل كثيرا ومن جميع النوادي هاذه كلمه صغير لمشجعين الريال هه برشا وبس.
تحياتي اتمنا ان تستمتعو في مدونتي تحياتي لكم
مهند ناصر

5 تعليق على ريال مدريد يمتلك زيدان جديد

بني سعود يقول... @ 7 سبتمبر، 2010 5:55 م

ذكرت سبع مرات كلمة "لكن" بدون سبب .. وكلها كتبنها خطأ ..!
راجع مقالاتك اخي مهند..

مهند ناصر يقول... @ 7 سبتمبر، 2010 8:38 م

بني سعود : اولا اشكرك على مروك وعلى مشاركتك اخي الكريم.
اما بالنسبة لــ كلمة "لكن" اخي السبب او بدون سبب اعتقد هذه طريقة كتاتي لتدوناتي واعتقد هذا من حقي .

اما بالنسبة "كلها متبنها خطأ" اعتقد اخي انت الذي تقرأ خطأ اتمنا التدقيق لخي الكريم!!

وشكرا اخي على مرورك

MoHaMeD ElsA3dY يقول... @ 8 سبتمبر، 2010 9:19 ص

هو ده الكلام.....توبيك رائع مهند باشا

اخوك محمد مدريدى للابد

بالتوفيق

بني سعود يقول... @ 18 سبتمبر، 2010 3:43 م

اخي انا ما قرأتها خطأ ..
انت كتبتها "لاكن" والان عدلتها فلا خطأ في ذلك لكن ان تقول اني انا لا اقرأ جيدا فهذا لا اسمح لك به ..

مهند ناصر يقول... @ 18 سبتمبر، 2010 7:38 م

بني سعود : مرحبا بك مرة اخرى اخي الكريم الظاهر انك زعلان اخي او انك عصبي واتمنا ان لا يكون مني اخي ولكن اخي انا لم اقم بالتعديل الظاهر انو احد مشرفي مدونتي الأخرين ولاكن انا لا اذكر اني كتبتها "لاكن"شكرا على مرورك.

إرسال تعليق