حرية الرأي الأمريكية تقف عند ويكيليكس !!

09‏/12‏/2010
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين ، أطيب خلق الله ، و أطهرهم ، خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم ، السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ، أما بعد ،،

اليوم التدوينة ليست جديدة عليكم كل الصحف والقنوات الأخبارية تكلمت عن موقع ويكيليكس (الأفضل في حرية التعبير) قبل البداية اريد ان اذكر : عندما رسم الصحفي الدنمركي الكراكتيرات المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم كانت اقوى المبررات لفعله هي حقوق التعبير وكان اول من قال حقوق التعبير والديمقراطية هي امريكااين يا امريكا حقوق التعبير مع ويكيليكس !!.


اعتقد ان فكرتي وصلت ويكيلكس هي صرخة الحق في نظري ولكن ايضا قبل البدئ اريد توضيح امور عن التدوينة والهدف منها اخواني الكل يعلم ان امريكا لم تبقي امر الا فعلته ولم احد يتكلم معهم فهيا امريكا ولكن المصيبة عندما تكون الوثائق المسربة من قبل ويكيلكس ليست فقط عن العدوان الأمريكي في العراق وغيره من البلدان المصيبة ان التكون الأيدي الداعمة لأمريكة هي أيدي عربية من رؤساء عرب للأسف الشديد اتفاقات عربية مع امريكا تساعد في التخلص من المقاومة اما في غزة او في لبنان تحديدا.

في وقتنا الحاضر يعتبر ويكيليكس عبارة عن تهديد لأي شخصية سياسية او حتى مشهورة نعم واتمنا من ويكيليكس المزيد من الفضائح سيما على الوضع الدولي والأمركي او على مستوى الوطن العربي المحير !! هل حان موعد الحقائق مع ويكيليكس اتمنا ذلك واتمنا من الوثائق ان تكون وثائق عن العرب وعن الوطن العربي .



دعنا نتحدث قليلا على ويكيليكس وعن النظام الذي يعمل عليه موقع ويكيليكس :
الكثير يقول من المعقول ان امريكا لا تستطيع اغلاق مثل هذا الموقع ااكد لكم من السهل جدا اغلاق اي موقع من قبل امريكا ما دام الموقع يتبع لسيرفر غير مخترق نعم السيرفر الذي كان يتبع له ويكيليكس وتم اغلاقه ولكن تم فتح موقع جديد لـ ويكيليكس على سيرفر مخترق او حتى وهمي من اصدقاء والداعمين لي ويكيليكس طبعا لا اتوقع الداعمين هم جهات رسمية بل هم اشخاص وافراد يملكون القدرة على الأختراق و الدفاع عن شخص يقول ما لديه من المعلومات الصحيحة ويريد ان يعبر عن رأيه تحت مقولة حرية التعبير الأمريكية التي لا تملك حدود التعبير هذا ما توقع ويكيلكس بأن الحرية الأمريكية ليس لها حدود ولكن ويكيلكس اكد للجميع وللأمريكين نفسهم بأن الحرية التعبيريه تقف عند الحقيقة نعم والحقيقة = ويكيليكس في الوقت الحاضر .

نعم حان موعد التشمت في امريكا التي تملك جنود غير مخلصين لدولتهم ولا حتى لأنفسهم ما اجمل هذا الأمر نعم استغرب من الجندي الذي يقتل وهو يصور اجمل هذا المشهد  والصورة عبارة عن فيديو و صور من سلاحه الشخصي ومن الهيلوكبتر او الطائرة الحربية الأمريكية والله اخاف ان تطلع في الأخر ليس امريكيا وثائق ويكيلكس ليس مجرد كلام مثل الأئشاعات لا بل هي وثائق تقهر امريكا ووتجعل كل شخص فعل امر ليس صحيح اتجاه الأمة الضعيفة التي لا تعرف تعبر عن نفسها ان ينتظر بأن الوثائق تشمله ام لا .

يؤكد ويكيليكس بأن الوثائق ستضل تنشر بشكل يومي حتى اذا اعتقل بسبب ان الوثائق مؤرشفا على موقع ويكيليكس ولكل وثيقة وقت معين ستنشر فيه وفي الأونة الأخير ويكيليكس يلقى دعم كبير من الأشخاص الذي يردون الحقيقة ولديهم القدرة على دعم ويكيليكس.


وهذا احد مقاطع الفيديو المسربة من قبل الجنود الأمريكيين وويكيليكس قام بنشرها على موقعه :



تحياتي
مهند ناصر.

9 تعليق على حرية الرأي الأمريكية تقف عند ويكيليكس !!

غير معرف يقول... @ 9 ديسمبر 2010 9:11 م

والله ويكلكس فعلا امر جميل جدا ويساعد على نشر الحقيقة واخيرا هناك صرخة ...............!!!!!!!.

شكرا مهند مقال جميل جدا.

خالد المغربي

واخيرااااا يقول... @ 9 ديسمبر 2010 9:14 م

مهند كلام حميل واهنئك على هذا المقال وعلى العنوان وعلى التعبير التي تستخدمها.

وسيم كوراني يقول... @ 9 ديسمبر 2010 10:11 م

وضعت النقاط على الحروف اخي يتغنون بالحرية ولاكن اي حرية.............؟

Midou يقول... @ 9 ديسمبر 2010 11:50 م

لقطات مؤلمة جدا , أهنئ ويكيليكس على مبدأ الحرية

khalidur يقول... @ 10 ديسمبر 2010 8:09 ص

شكرا مهند مقال جميل

(هيبو) يقول... @ 10 ديسمبر 2010 5:25 م

ليس بجديد اخي ما تقوله
ع العموم لقد تكلمت
امريكا لا مع حقوق الانسان ولا مع اي شيء امريكا وجميع حلفاءها مع مصالحها
من يضرب مصالحها تكتمه ومن معها فهو صديقها

تلك هي السياسة

مهند ناصر يقول... @ 10 ديسمبر 2010 7:36 م

خالد المغربي : اهلا وسهلا فيك في المدونة وشكرا على التعليق الجميل .

وسيم : شكرا اخي على هذاالتعليق الجميل .

ميدويو : اهلا وسهلا في في المدونة وشكرا على التعليق .

خالد : شكرا على تعليقك وعل التعليق الجميل وشكرا على المرور.

هيبو : اهلا اخي في اول المدونة ذكرت بأنه ليس بجديد الكلام الذي اقوله ولكن الجديد هو ويكيليكس الذي سيساعد في كسر امريكا او حتى جزء من امريكا .
اتمنا ان تكون فهمت قصدي .

شكرا على مرورك

تحياتي للجميع

مهند ناصر

<Martani/> Fakhrou يقول... @ 20 ديسمبر 2010 5:27 م
أزال المؤلف هذا التعليق.
مهند ناصر يقول... @ 22 ديسمبر 2010 7:42 م

Martani : اهلا وسهلا في في المدونة المتواضعة اولا .

انا اعرف ما الذي تقصده من حيث سؤالك واعرف انك تقصد ايجاد اخطاء داخل التدوينة بسبب تعليقي داخل احد التدوينات انت كنت مشارك فيها ولكن انا لست مدون ماهر . ولكن للمدون سيمات هي صحة المعلومات وان لم تكن متواجدة في اصغر المدونيي مثلي فلن يشاهد احد مدونته .

اخي لمعلوماتك : اخذت دورة شهريا عن السيرفر والنطاق وكيفية الأستفادة من النطاق الجيد ومع اي سيرفر يجب علي ربط نطاق موقعي .

وبالنسبة لأمر السيرفر المخترق : لكل نطاق سيرفر بالمعنة السيرفر مجموعة نطاقات ولا يوجد شركة بلا سيرفر وكذلك مع ويكيليكس وانا لم اقصد نطاق ويكيليكس انا قصدت السيرفر الذي يتبع له نطاق ويكيليكس .

ولمذا قلت مخترق : فعليا لست انا الذي قلت قناة الجزيرة الأخبارية في احد اخبراها التي تتعلق في ويكليكس ذكرت ذلك.

والدليل : بأن هناك 15 شكوة على الشركة التي كان يتبع لها ويكيليكس بأن مواقعهتعمل في اوقات وفي اوقات لاتعمل وهذا اكبر دليل بأن ليس فقط نطاق ويكيليكس المخترق بل ايضا النطاقات او بلأحرة السييرفر بما فيه من نطقات وبما فيها ويكيليكس.


انا لم اذكر هذا الكلام الا لأكد بأن اعرف مذا اقول.

شكرا على مداخلتك.

مهند ناصر

إرسال تعليق