الكلاسيكو منافسة ليست ككل المنافسات (BarcA 4 EveR)

28‏/11‏/2010
مرحبا بكم
بعد كم تدوينة من التدوينات السياسية بعض الشيئ اتوجه الى الكرة المستديرة التي اتعبت الكثيرين من عشاقها حتى تقع في فخ كبير يسمى الكلاسيكو غدا 29/11/2010 سيكون يوم جميل جدا لي لقاء افضل ناديين في العالم الريال والبرشا بالنسبة لي انا برشلوني ولكن احب ان اكون حيداي بعض الشيئ هنا في هذه التدوينة "كلاسيكو العالم" كلمة عندما نقولها نعرف اننا نتكلم على الريال والبرشا وهدية لهذا اليوم حاولت كثيرا بأن اخرج بتصميم ان اذكر فيه الريال ولكن بكلمات معدودة والنصيب الأكبر للبرشا الفكرة والتصميم مني  اتمنا ان يعجبكم بعد التصميم نكمل
 التصميم بحجم اكبر ووضوح اكبر
اضغط هنا

اتمنا ان اكون ابدعت ههه
غدا سيكون لقاء كبير ليس بين لاعبين بل ايضا بين مدربين الفيلسوف غروديولا والدكتور مورينو ويقال انه معذب برشلونة ولكن الكاب نو سيكون مقبرة له ولي فريقه  لا اريد ان اكثر في الكلام عن الرياليين اخاف تقلب الطاولة علي بالنسبة لي اقول اهلا وسهلا بكم ايها الرياليين في الكاب نو ولكن هذه الصورة تقول غير ذللك >
الصورة من موقع الكلاسيكو قسم برشلونة :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الكامل
تحياتي لمن صمم هذا التصميم
 ارقام الموسم الماضي تقول ان البرشا المرشح الكبير ولكن الريال في هذا الموسم يقول معنا مورينو واوزيل والعائد كرستيانو 


وانا اقول لا والف لا  البرشا برشا لو كان معكم مهند  طبعا من المستحيل ان العب مع الريال بس لا تقولو لحدا غدا موعدنا ايها الرياليين وبكل روح رياضية اقول هارد لك للريال  .

مهند ناصر

تعليقان على الكلاسيكو منافسة ليست ككل المنافسات (BarcA 4 EveR)

عزيز يقول... @ 28 نوفمبر 2010 في 7:15 م

ههههههههه

لا والف لا حتى لو لعب معهم مهند ونور ههههههههههه

غير معرف يقول... @ 30 نوفمبر 2010 في 6:54 م

كيف حال أخوي

viva barçaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

إرسال تعليق